شدد الدولي البرازيلي "روبرتو فيرمينو" مهاجم فريق ليفربول، على صعوبة مواجهة فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يستقبل نظيره النادي اللندني، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وقال فيرمينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "حاليًا، في أنا أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، وأنا على ما يرام بنسبة 100 بالمائة".

وأضاف: "لدّي الكثير من الإيمان، وأنا أريد فقط مُساعدة زملائي في الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة، وأعطي كل ما لدّي في الملعب، وآمل أنّ نتمكن من بذل قصارى جهدنا، وتحقيق أهدافنا".

وواصل: "لا يمكنني نسيان الانتصار على آرسنال 5-1، لقد كان فوزًا مهمًا للغاية ومنحنا الثقة لمواصلة الفوز في المباريات".

اقرأ أيضًا.. فيرمينو يكشف سر تألقه مع ثنائي ليفربول ويصرّح: عودة محمد صلاح للتسجيل أمر جيد

وأكمل: "على المستوى الشخصي، لقد كان يومًا مميزًا بالنسبة لي للغاية، لقد سجّلت أول هاتريك في مسيرتي، وساعدت فريقي على تحقيق الفوز، لقد كانت مباراة صعبة، نحن تأخرنا ونجحنا في العودة في النتيجة".

 وعن مواجهة تشيلسي مساء اليوم قال: "سنواجه فريق رائع، يملك لاعبين رائعين للغاية ونحن نعلم ذلك".

وتابع: "ستكون مباراة رائعة، وسيتعين علينا تقديم كل ما لدينا، والتركيز على المباراة، وأنّ نكون يقظين ونبذل قصارى جهدنا".

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي.. محمد صلاح وحيدًا في الهجوم

وأكمل: "تشيلسي فريق رائع، لقد كانت لديهم بداية جيدة للغاية في أول الموسم، لكن السوء الحظ لم يتمكنوا من مواصلة سلسلة النتائج، وسقطوا في بعض المباريات، لكنهم ما زالوا يقاتلون من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار".

واختتم: "نحن نُدرك أنّ تشيلسي فريق رائع، بغض النظر عن المباريات التي سقطوا فيها في الآونة الأخيرة، ندرك أنّ المباراة ستكون صعبة، وآمل أنّ نستطيع تحقيق الفوز في المباراة".