أكد الدولي البلجيكي "إيدين هازارد" جناح فريق تشيلسي، أنّ فريقه يستهدف تحقيق الفوز على فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من أجل حصد مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

النادي اللندني يحل ضيفًا على نظيره الريدز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وقال هازارد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "يوجد خمس مباريات في انتظارنا في الدوري، من الصعب أنّ ننهي الموسم بين الأربعة الكبار، لأننا لسنا الفريق الوحيد الذي ينافس على التواجد في المقدمة، هناك توتنهام وآرسنال وكذلك مانشستر يونايتد".

وواصل: "إنها فريق جيدة للغاية، ويريدون أنّ يكونوا في المراكز الأربعة الأولى، هناك مباريات ولكنها لن تكون سهلة، لكن في النهاية نحن تشيلسي، ونستطيع التغلب على أي نادٍ، نحن الآن نتواجد بين الأربعة الكبار، ونريد إنهاء الموسم هكذا".

اقرأ أيضًا.. فيرمينو يكشف سر تألقه مع ثنائي ليفربول ويصرّح: عودة محمد صلاح للتسجيل أمر جيد

وأضاف: "ليفربول فريق رائع، أحب مُشاهدته، لديهم مدرب رائع، ويملكون أفضل اللاعبين في العالم، لذلك ستكون مباراة جيدة، وصعبة، لن تكون سهلة لأنها ستكون في آنفيلد، ولكننا تشيلسي، ويمكننا التغلب على فريق".

وتابع: "نحن نريد تحقيق الفوز لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، نحن لا نهتم من سيفوز باللقب، نحن نريد الذهاب إلى هُناك من أجل تحقيق الفوز".

وأكمل: "يجب أنّ نتأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن نريد التواجد في هذه المسابقة في الموسم المقبل، وبالتالي فإن الحل هو أنّ تنهي الموسم بين الأربعة الكبار، أو تفوز بلقب الدوري الأوروبي".

واستكمل: "لست أنا فقط من يتفقد دوري الأبطال، الجماهير واللاعبين والموظفين أيضًا، هذا النادي يجب أنّ يتواجد في دوري الأبطال كل عام، لكن في الدوري الإنجليزي من الصعب التواجد كل عام بين الأربعة الكبار، هناك ست أو سبعة أندية تتنافس على أربعة مقاعد، لذلك هو تحدِ صعب، لكن نحن يمكننا القيام بذلك".

اقرأ أيضًا.. فيرمينو: مواجهة تشيلسي لن تكون سهلة ونتطلع لتحقيق الفوز

وأردف: "كل عام يكون مُختلف عن العام الذي يسبقه، ويكون أصعب، الدوري الإنجليزي أصبح يزداد صعوبة في كل عام، ولكن نحن هدفنا نفسه لم يتغير كل عام، الفوز بلقب، ثم التواجد في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "نحن تشيلسي، في كل عام نحتاج أنّ نبدأ في التفكير في بداية الموسم، لقد حصدنا الكثير من الألقاب في السنوات العشر الماضية، لذلك نحن بحاجة إلى أنّ نؤمن بأنفسنا وأنّ يُمكننا الاستمرار في ذلك، الأمر يتعلق بالعقلية، إذا أردنا الفوز بشيء يمكننا القيام بذلك".