علق "محمد أبو تريكة" أسطورة الكرة المصرية والمحلل الحالي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على هدف "محمد صلاح" الخرافي اليوم أمام تشيلسي.

وقال "أبو تريكة" في تصريحات بالأستوديو التحليلي بعد نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي على ملعب "أنفيلد": "جماهير تشيلسي وصفت محمد صلاح بالمفجر".

وتابع: "طبعا، هو مفجر ولكن يفجر مرمى الخصوم وفجر مرمى تشيلسي بطريقة محترمة ورياضية".

وأضاف: "في رأيي، هذا الهدف أفضل مما حقق به محمد صلاح جائزة بوشكاش في الموسم الماضي".

وواصل تصريحاته: "هدف بمهارة كبيرة، وأعجبني تكنيك تسديده للكرة لأنه صعب وعلى بعد 5 كيلومترات، لكنه كان لديه قرارًا مسبقًا بالتسديد بهذه الصورة".

وواصل: "هدف به مهارة كبيرة وطريقة تحرك جسده بعد ابتعاد الكرة عنه رائعة ودائمًا أقول له إن ربنا منحك موهبة الرد على المنتقدين في الوقت المناسب".

وأردف: "تقريبا سبب احتفاله اليوم هو وجود حملة يوجا للسلام لكني لست متأكدًا من ذلك، وهذا يثبت أنه رجل سلام وليس له أي علاقة بأمور أخرى".

وأتم: "اعتقد أن هذا الهدف هو الرد القاطع من محمد صلاح على جميع منتقديه، والآن ينافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفًا على الرغم من وصف البعض لموسمه بالسيء، وكان على مدار المباراة متفوقًا على إيمرسون (ظهير أيسر تشيلسي)".

ونجح الفرعون المصري في تسجيل هدف الاطمئنان لصالح فريقه للفوز بنقاط المباراة الثلاث أمام خصم قوي مثل تشيلسي، لمواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب البطولة.

شاهد هدف محمد صلاح الخرافي في مرمى تشيلسي بالدوري الانجليزي

شاهد تعليق أبو تريكة على هدف محمد صلاح