تأهل الزمالك لدور نصف النهائي بالكونفدرالية، بعد فوزه على نظيره حسنية أغادير المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي، على استاد الجيش بالسويس.

على الرغم من فوز الزمالك وتأهله إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية، إلا أنه خسر خدمات الدولي التونسي فرجاني ساسي، عقب خروجه مصابًا من مباراة حسنية أغادير المغربي.

يعاني فرجاني ساسي من شرخ في شظية القدم، ومن المقرر، أن يغيب اللاعب عن الزمالك لمدة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف. طالع التفاصيل

يستعرض "بطولات" المباريات التي سيغيب عنها فرجاني ساسي مع الزمالك سواء محليا أو أفريقيًا..

- الزمالك والإسماعيلي

البداية ستكون بغياب الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن الزمالك في مباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

- الزمالك وبيراميدز

ثاني مباريات الزمالك التي سيغيب عنها ساسي ستكون أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 22 أبريل المقبل.

- مباراتي دور نصف نهائي الكونفدرالية

كما سيغيب الدولي فرجاني ساسي عن الزمالك أمام دور نصف نهائي الكونفدرالية، حيث ينتظر الأبيض الفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، في دور ربع النهائي، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة التي كانت ستجمعهما أمس الأحد، في إياب دور ربع النهائي، بسبب الأحداث السياسية في السودان.

ومن المقرر، أن تُقام مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني يوم 22 أبريل المقبل، بعدما تفوق النجم الساحلي على الهلال في مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمدينة سوسة في تونس.

تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك والفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، يوم 26 من أبريل الجاري، فيما تُقام مباراة الإياب لدور نصف نهائي الكونفدرالية يوم 4 مايو المقبل.