تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أهمية المباريات المقبلة قبل مواجهة توتنهام غدًا بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبأ.

مانشستر سيتي تلقى هزيمة بهدف نظيف في لقاء الذهاب على ملعب توتنهام الجديد، قبل أن يلتقيا مجددًا غدًا الأربعاء على ستاد الاتحاد.

بيب حقق لقب كأس الرابطة الإنجليزية، ووصل إلى نهائي الـFA CUP، ولايزال منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

المدرب الإسباني تحدث في المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام: "إذا لم نفز بهذه المباريات، سنخرج من مسابقتين، لذلك فهي نهائيات بالنسبة لنا".

وأضاف: "هذا الشعور يراودني منذ أسابيع، وليس فقط هذا الأسبوع مع اقتراب الحسم".

بيب يسعى ليقود مانشستر سيتي لتحقيق الرباعية التاريخية، ليكون أول فريق إنجليزي يحقق هذا الانجاز عبر التاريخ.

وأكمل بيب: "جميع المباريات صعبة، ليس لدينا راحة، نلعب تسع أو عشر أو 11 مباراة حتى نهاية الموسم أكثر من ليفربول، لكنني أحب هذا التحدي".

وعن مباراة توتنهام: "فضولي كيف سيكون رد فعل جماهيرنا، وكيف سيتواجدون بالمدرجات ويشعلون الأجواء، اذا فعلوا مثلما فعلوا ضد ليفربول سيكون كافيًا بالنسبة لي".

جماهير مانشستر سيتي نالت اشادة بيب بعد مباراة ليفربول بملعب الاتحاد التي فاز بها أصحاب الأرض بثنائية مقابل هدف، يناير الماضي.

وواصل:"أتمنى أن يكونوا أفضل أيضًا، أريد ما إذا كانوا يريدون الوصول إلى نصف النهائي أم لا، عليهم اثبات ذلك غدًا من خلال المدرجات".