أعرب اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو بوسكيتس" لاعب وسط فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني فاز على الشياطين الحمُر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "الكامب نو"، ليتأهل البلوجرانا لنصف النهائي بنتيجة (4-0)؛ حيث سيواجه الفائز من ليفربول وبورتو.

وقال بوسكيتس في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد فوجئنا بالطريقة التي بدأ بها مانشستر يونايتد المباراة، لقد بدأوا بشكل جيد للغاية، ولحسّن الحظ، تسديدة راشفورد اصطدمت بالعارضة".

وأضاف: "الهدف الأول لليونيل ميسي كان رائعًا للغاية، هذا الهدف غير كل شيء، ونحن سيطرنا تمامًا على المباراة بعد ذلك".

وواصل: "نحن سعداء للغاية بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، لقد سيطرنا على المباراة في الشوط الأول والثاني، والنصف الثاني كان أكثر هدوءًا، لعبنا بشكل جيد، ونحن سعداء بما قدمناه اليوم".

وأردف: "لقد سمعت عن ما قام به أياكس، ذلك لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي، يوفنتوس كان أحد المُرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن أيضًا أياكس فريق مُذهل".

واختتم: "احتفال كوتينيو بالهدف؟ لم أر شيئًا، أعرف انه احتفل بسعادة كبيرة، لقد كان هدفًا مهمًا للغاية بالنسبة له، بعد الانتقادات التي تلقاها، فيليب لاعب من طراز عالمي".