يعتقد اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو بوسكيتس" لاعب وسط فريق برشلونة، أنّ فريق ليفربول هو من سيواجه البلوجرانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإياب ربع النهائي.

النادي الكتالوني فاز على الشياطين الحمُر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "الكامب نو"، ليتأهل البلوجرانا لنصف النهائي بنتيجة (4-0)؛ حيث سيواجه الفائز من ليفربول وبورتو.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد مر ثلاث سنوات على آخر تواجد لنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن لم تكن لدينا أفكار سلبية، على الرغم من الذعر في البداية، ولكن الشيء المهم هو أننا في نصف النهائي، ونأمل في مواصلة المشوار".

وأضاف: "نحن جيدون للغاية، ونبذل جهد كبير جدًا، ونجحنا في الخروج بشباكٍ نظيفة، الجميع يُبذل جهد كبير، من الجيد أنّ ننجح في الخروج بشباكٍ نظيفة، وخاصًة في الأدوار الإقصائية".

وواصل: "لقد لعبت بشكل جيد بالأمس، وحاولت ألا أرتكب أخطاء، تحدثت مع المدرب، وفي النهاية الأمور سارت على ما يرام، ونحن الآن في نصف النهائي".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس يُعلق على إقصاء أياكس ليوفنتوس ويتحدث عن احتفال كوتينيو أمام مانشستر يونايتد

وردًا على "أي مُنافس تُفضل مواجهته في نصف النهائي؟"، أجاب: "أعتقد أنّ من قِبل القرعة وليفربول هو المُرشح المُفضل، والآن بعدما فازوا في الذهاب، أعتقد أنهم سيتأهلون".

وأردف: "نحن لا نفكر في الفوز باللقب الآن، نحن في نصف النهائي، ندرك أنّ هذه البطولة ليست سهلة، لقد رأينا ماذا فعل أياكس، ليس لديهم لاعبين مشهورين، ولكنهم شباب ويعلبون بشكل جيد للغاية، لن تكون مفاجأة إذا تواجدا في المباراة النهائية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "ليونيل ميسي" قائلًا: "ميسي كسر كل الأرقام القياسية، هو قادر على فعل أي شيء، لأنه الأفضل في العالم".