أكد أحمد حسام (ميدو) المدير الفني السابق للزمالك والإسماعيلي، أن نادي الوحدة السعودي هو من خسر وجوده ضمن أروقته بقرار اقالته.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج الماتش: "الوحدة خسر ميدو، لأن الشكل الذي كنا نلعب به صعب أن يفعله أي مدرب آخر، ورحلت بسبب سوء فهم مع مشجع لنادي الوحدة وتقدمت ببلاغ لإثبات أنني لم أرد على المشجع".

وأضاف: "انا أخذت قرار بان حسابي على تويتر ستديره شركة محترفة ولن أكتب عليه من جديد، ومن المفترض ألا ينشر أي مدير فني عبر مواقع التواصل الإجتماعي كحال مدربين كثيرين في العالم مثل جوارديولا الذي يدير حسابه شركة محترفة أيضًا".

وتابع: "انا أول من اقترحت وضع بند بعدم مشاركة اللاعبين المعارين أمام انديتهم، وأملكروض تدريبية من مصر وخارج مصر ولكن لم أقرر بعد، بجانب عرض من نادي عريق في مصر ولكن أنا أفضل ألا أتولى الإدارة الفنية لأي فريق في منتصف الموسم".

وأتم: "استقبلت عروضًا من بعض القنوات لتحليل مباريات كأس أمم أفريقيا وأنا أدرسها والعرض القوي جاء من قناة غير ناطقة باللغة العربية".

واختتم: "هدفي هو التدريب في أوروبا، وهي خطوة ليست سهلة، وانا أبحث عنها وإن شاء الله ستأتي، وفي يوم من الأيام سيكون ميدو مدربًا لأحد الأندية في أوروبا واتمنى أن يكون في البريميرليج".