علّق الفرنسي "كليمونت لينجليت" مدافع فريق برشلونة، على فوز فريقه على فريق مانشستر يونايتد، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني فاز على الشياطين الحمُر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "الكامب نو"، ليتأهل البلوجرانا لنصف النهائي بنتيجة (4-0)؛ حيث سيواجه الفائز من ليفربول وبورتو.

وقال لينجليت في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، في أول عشر دقائق لم نلعب بشكل جيد، لقد كنا سيئين بعض الشيء".

وأضاف: "لقد بدأوا المباراة بقوة ليُخونا، ولكن بعد ذلك لعبنا بطريقتنا المُعتادة، وميسي سجّل هدفان لا يُصدقان، إنهم يُساعدنا كثيرًا".

وواصل: "لقد قمنا بعمل رائع، رغم الأداء الضعيف لنا في العشر دقائق الأولى، والآن نحن في دور نصف النهائي، ونحن سعداء للغاية".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: ننتظر ليفربول في نصف النهائي وميسي الأفضل في العالم

وأردف: "نحن نملك أفضل في العالم ليونيل ميسي، إنه يُساعدنا بجودته، لقد رأينا إنه قادر على أرسال تمريرة طولها 40 مترًا وفتح المباراة، إنه يُظهر ذلك كل يوم".

وتابع: "لقد رأينا ما فعله أياكس، لقد أثبتوا إنهم قادرين على إجراء مباريات رائعة، أعتقد أنهم قدموا مباراة مُذهلة مرة أخرى، ولديهم إمكانيات مُذهلة، إنهم شباب وليسوا خائفين من شيء، أعتقد أنهم حققوا انتصارًا مُستحقًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "كوتينيو" قائلًا: "فيليب سجّل هدفًا مُذهلًا، لديه الكثير من الجودة، ويمكنه تسجّيل أي هدف من أي مكان، لقد أظهر ذلك، لا أعرف ما أراد القيام به اثناء احتفاله، لقد سجّل هدف رائع للغاية".