علّق "جويليرمو أمور" مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، على الإقصاء المدوي لفريق يوفنتوس الإيطالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي.

الفريق الهولندي فجر مفاجأة مدوية وأقصى السيدة العجوز، بعدما فاز في عقر داره بهدفين لهدف، ليتأهل لنصف النهائي، بنتيجة (3-2)، حيث سينتظر الفائز من صدام مانشستر سيتي وتوتنهام.

وقال أمور في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم يكن أحد يتوقع أنّ ينجح أياكس في التأهل، الكل توقع تأهل يوفنتوس بعد التعادل في أمستردام 1-1".

وأضاف: "ولكن أياكس يُظهر أنه يجب عليك أنّ تكون يقظًا أمامهم، على الرغم من أنهم فريق يتكون من مجموعة من الشباب، ما يفعلونه جيد جدًا، وهذا هو السبب وراء فوزهم في مدريد".

اقرأ أيضًا.. مدير العلاقات ببرشلونة: سعداء بتخطي حاجز دور الثمانية وميسي فريد من نوعه

وواصل: "نحن في برشلونة نتطلع إلى كل شيء، ونريد الفوز بكل الألقاب وبالتأكيد دوري الأبطال، ولكن الآن علينا التفكير في الليجا، سنذهب بهدوء للفوز بالدوري، لقد قمنا بموسم جيد حتى الآن".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "ماتياس دي ليخت" وإمكانية انتقاله لبرشلونة قائلًا: "إنه لاعب في أياكس، ونحن نحترم هذا النادي، نحن لا نتحدث عن لاعبين من الفرق الأخرى، رغم أنني أعرف أين سيلعب في العام المقبل".