تطرق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إلى الحديث عن أخطاء التحكيم بمواجهته أمام توتنهام، في دوري أبطال أوروبا.

وحسم السبيرز تأهلهم على حساب السيتي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباريتين (4-4)، وبأفضلية التسجيل على أرض الخصم.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "الأمر قاسِ لكن علينا أن نتقبله، بعد 20 دقيقة كنا متقدمين بنتيجة 3-2، في الشوط الثاني خلقنا الكثير من الفرص، ونحن سجلنا الأهداف التي احتجناها، لسوء الحظ  كانت نهاية سيئة بالنسبة لنا، الأخطاء في تلك المسابقة تعاقبك كثيرًا، فتهانينا لتوتنهام ونتمنى لهم التوفيق في الدور نصف النهائي".

وتابع: "خلقنا الكثير من الفرص ضد فريق قوي، لقد ارتكبنا خطأ في أول هدفين، لكننا كنا صادقين في الطريقة التي لعبنا بها، حاولنا حتى النهاية.، ما فعلناه في هذين الموسمين أمر لا يصدق".

وأضاف جوارديولا بشأن هدف ماركوس لورينتي والذي منح التأهل للسبيرز: "أنا أؤيد تقنية الـVAR ولكن ربما من زاوية واحدة هدف لورينتي هو لمسة يد، وربما من زاوية الحكم لا".

وبشأن الهدف الملغي لرحيم ستريلينج، علّق بيب: "لقد شاهدت الحدث وقرروا أنه كان تسللًا، لم تحتسب لنا ركلة جزاء في مباراة الذهاب ولكني فخور جدًا باللاعبين والمشجعين، لم أسمع أبدًا أي ضجيج مثل هذا منذ أن كنت في مانشستر ولكن كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها ".

وواصل جوارديولا: "إلغاء الهدف كان لحظة قاسية، اللحظة التي كنا نحتفل بها ونحن قريبون من نصف النهائي".

وأردف مدرب السيتي:  "لدينا الكثير من المباريات في الدوري ونهائي كأس الاتحاد الانجليزي، اليوم صارم وغداً سيكون قاسياً للغاية ولكن بعد ذلك علينا الاستعداد".

وأختتم جوارديولا: "نشعر بالحزن لأجل مشجعينا، لكنهم يعلموا أننا قدمنا كل ما في وسعنا، هذه هي كرة القدم، هذا غير متوقع!".

شاهد الأهداف: