أكد هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام، أن الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي، كانت حاسمة في تأهل السبيرز لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنسبة كبيرة.

وفاز السيتي على توتنهام في مباراة الإياب بنتيجة (4-3)، لكن تأهل السبيرز بأفضلية التسجيل على أرض الخصم، ومجموع المواجهتين (4-4).

وقال لوريس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كرة القدم يمكن أن تكون مجنونة في بعض الأحيان".

اقرأ أيضًا.. بيكيه عن إقصاء توتنهام لمانشستر سيتي: كرة القدم مزحة!

وأضاف: "شهدت المباراة كثير من لحظات الصعود والهبوط على مستوى المشاعر، وفي النهاية أعتقد أن الجولة الأولى هي التي أحدثت الفرق، عدم استقبال هدف كان مهمًا للغاية وساعدنا في الوصول إلى نصف النهائي".

وتابع لوريس: " إذا قمنا بتحليل الشوط الأول لكان بإمكاننا إدارة المباراة بشكل أفضل، في هذه المرحلة من المسابقة، لا يمكنك التوقف، وربما كان هذا ما حدث عندما سجلنا الهدف الثاني لكننا ما زلنا نتعلم".

وأختتم لوريس: "إنها فرصة عظيمة للنادي ولاعبين كثيرين لأننا لم نعتد أن نكون في هذه المرحلة من المسابقة، لكننا أظهرنا شخصيتنا، في الشوط الثاني عانينا كثيرًا ولكننا كنا دائمًا في المباراة وحافظنا على الإيمان بإمكانية التأهل".