أكد البرتغالي "برناردو سيلفا" صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، أنّ فريقه سيحاول التركيز أكثر الآن على حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام هوتسبير.

السيتي فاز بنتيجة 4-3 على السبيرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ولكنه لم يتأهل لنصف النهائي، بعدما خسر ذهابًا بهدف نظيف، ليُصبح مجموع المباراتين (4-4)، حيث استفاد النادي اللندني من قاعدة احتساب الهدف خارج أرض الخصم (طالع تقرير المباراة).

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد كنا نريد التأهل إلى نصف النهائي، وذلك كان واضحًا، نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء النتيجة والطريقة التي استقبلنا بها الأهداف".

وأضاف: "ولكن الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة للغاية، الفريق كان جيدًا جدًا، لقد أظهر رد فعل رائع، خاصًة بعدما سجّل توتنهام الهدف الثاني".

وواصل: "نحن نشعر بحزن كبير، لك هذه هي كرة القدم، الآن علينا أنّ نركز على الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، يجب أنّ ننسى الأمر، ونذهب إلى المنافسات التي ما زالنا يُمكننا الفوز بها".

وتابع: "أعتقد أنّ تقنية الفيديو شيء جيد، لأنه يُساعد الحكم على اتخاذ قرارات أفضل، لذلك نحن ليس لدينا أي مشاكل مع الـ VAR، لقد شاهدت هدف توتنهام، ورأيت الكرة لمست يد فرناندو، ولكن الحكم اتخذ قراره، وعلينا احترام ذلك".

وأردف: "المباراة المقبلة لنا في الدوري أمام توتنهام، لن تكون بمثابة انتقام، إنها في مسابقة ومنافسة أخرى، ويجب أنّ نُحافظ على آمالنا في الفوز باللقب".

واختتم: "سنحاول تحقيق الفوز في المباراة، كما فعلنا في مباراة الأمس، سنعلب أمام فريق جيد للغاية، وسيجعل الأمور صعبة علينا".