اعترف الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه ليس سعيدًا بالدور الذي يلعبه مع فريقه، مشيرًا إلى أنه لم يحسم قراره النهائي بشأن البقاء من عدمه مع البلوز في الموسم المُقبل.

عقد "جيرو" ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع النادي اللندني، وإدارة البلوز لديها خيار لتمديد تعاقده لعامًا آخر.

وقال جيرو في تصريحات نقلتها شبكة " sportsmole " البريطانية: "أنا أكون مُحبطًا للغاية عندما لا أكون على أرض الملعب، لكنني لا أريد أنّ أظهر ذلك".

وأضاف: "أنا أحول هذا الإحباط إلى طاقة إيجابية على أرض الملعب، ولكن أنا لست سعيدًا بلعب الدور الثاني، لهذا السبب قلت، أنني بحاجة إلى أنّ أكون أصبح أكثر أهمية في الفريق".

وبسؤاله حول عما إذا كان أي نادٍ آخر تواصل معه أجاب: "نعم لكنني لن أخبركم بشيء، الأولوية لتشيلسي".

وواصل: "انا لا أعرف ما الذي سيحدث في الموسم المقبل، ليس لدّي أدنى فكرة عن ذلك، ولكن قبل نهاية الموسم، سأعقد جلسة مع مارينا جرانوفسكايا (المديرة التنفيذية للنادي) ومن الواضح أنني قد أكون هُنا".

وتابع: "الشيء هو الوحيد الذي أريده أنّ استمتع بدوري، لأنني الآن أبلغ من العمر 32 عامًا، وفزت بكأس العالم، وأريد أنّ أتقاعد وأنا راضِ عن ما حققته".

واختتم: "أنا لا أفكر في مستقبلي الآن مع تشيلسي، الشيء المهم بالنسبة لي، هو الاستمتاع بالمباريات، وأنّ أكون سعيدًا في الملعب، وأنّ أحصل على المزيد من الدقائق، أريد حقًا أنّ ألعب أكثر".