أعرب الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن سعادته بالوصول رقم 300 مع النادي الملكي، بمُختلف المسابقات، وذلك بعد مُشاركته في مباراة أتليتك بلباو بالليجا.

النادي الملكي فاز على نظيره النادي الباسكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال مودريتش في تصريحات عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "سأحتفظ بهذا القميص في مكان خاص، لديّ قمصان خاصة للغاية، من كأس العالم، وعندما فزت بدوري أبطال أوروبا، وكذلك المباراة رقم 100 و 200 مع الفريق".

وأضاف: "أنا آمل أنّ ألعب 100 مباراة أخرى مع ريال مدريد على الأقل، كل مباراة ألعبها مع ريال مدريد، أشعر بسعادة هائلة للغاية".

اقرأ أيضًا.. مودريتش يحقق إنجازًا جديدًا مع ريال مدريد بعد الفوز على بلباو

وواصل: "ما تحصل عليه في ريال مدريد، لا يُمكن أنّ تحصل عليه في أي نادٍ آخر، أنت تنمو كشخص وكلاعب، لقت حققت الكثير من الأحلام في ريال مدريد، كان لديّ أحلام، ولكن كل ما حققته مع مدريد تجاوز أحلامي ورغباتي، وأنا سعيد جدًا بكل ما حدث لي هُنا".

واختتم تصريحاته بالرد على "مباراة لا تُنسى مع ريال مدريد؟"، قائلًا: "هناك الكثير من الأشياء حدثت لي مع هذا القميص، من الصعب جدًا اختيار شيء، هُناك أول مباراة لي، ومباريات دوري الأبطال، لديّ الكثير من الذكريات الرائعة مع هذا القميص، وأنا سأظل أقدم كل شيء من أجل قميص هذا النادي، مثل اليوم الأول لي".