كشف الممثل الشهير فيني جونز، عن رأيه في ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام كارديف سيتي أمس الأحد.

وفاز ليفربول بثنائية نظيفة على كارديف سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيني جونز، من أشهر ممثلي أفلام الحركة في هوليود، ولعب كرة القدم من قبل، ويعتبر ليدز يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، أشهر الفرق التي ارتدى قميصها.

فيني أحد أبطال فيلم " X Men- The Last Stand" الشهير، عام 2006، بالإضافة للعديد من الأفلام، وكذلك المسلسلات، أشهرها مسلسل "Arrow" بجميع أجزائه من 2015 حتى 2018.

مدرب كارديف سيتي انتقد محمد صلاح، ووصفه بالغطاس بعد أن حصل الأخير على ركلة الجزاء، كما أشار إلى أن طريقة سقوطه كأنه يمثل مسرحية سخيفة.

وعندما يأتي الأمر للتمثيل، فبالتأكيد لا يمكن لوارنوك الحكم على محمد صلاح أكثر من فيني جونز أحد أشهر ممثلي الحركة في تاريخ السينيما.

طالع أيضًا.. حكم إنجليزي سابق: محمد صلاح استحق ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي

جونز تحدث عبر إذاعة "TalkSPORT" الإنجليزية: "محمد صلاح تعرض للاعتراض، وكان لابد من سقوطه حتى يثبت للحكم أحقيته في ركلة الجزاء".

وأضاف صاحب الـ54 عامًا: "مدافع كارديف التف ذراعيه على عنق صلاح، الذي ألقى بنفسه على الأرض في النهاية، لكن بالنسبة لي هي ركلة جزاء صحيحة، أعتقد أن موريسون شعر بالرعب من تسديد صلاح للكرة، وربما ذهب صلاح لمدرسة الدراما التي لم أذهب إليها أبدًا".

ليفربول يستعد لمواجهة هدرسفيلد يوم الجمعة، بالجولة 36 من المنافسة، ويأمل أن يدخل اللقاء وهو في صدارة الترتيب، اذا استطاع مانشستر يونايتد أن يفوز على سيتي في الديربي الأربعاء المقبل.