أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن الأهلي أمام المصري، مرانًا قويًا صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة مساء اليوم على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقاد حسين عبدالدايم مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين الغائبين الذي شارك به وليد سليمان وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد نجيب وشريف إكرامي وأحمد حمودي وأحمد علاء ومحمد شريف.

وواصل عمرو جمال مهاجم الفريق أداء تدريبات العلاج الطبيعي حيث قام بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

وكان اللاعب قد غاب عن التدريبات الجماعية؛ بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيزه بشكل مناسب خلال الفترة المقبلة.

بينما خاض ظهير الأهلي محمود وحيد جلسة علاج طبيعي في الجيم صباح اليوم وخضع بعدها لتدريبات علاجية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل لتجهيزه للعودة من جديد الى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وحيد تعرض لكدمة قوية في الساق خلال التدريبات الماضية، وخرج من قائمة الفريق التي تواجه المصري البورسعيدي.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة المصري اليوم في الدوري

وأدى محمد هاني ظهير أيمن الفريق تدريبات بدنية مكثفة وجلسة علاج في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز في إطار البرنامج الذي يخضع له خلال الفترة الحالية.

واشتكى  اللاعب من الإصابة خلال التدريبات الماضية ليغيب عن قائمة الفريق التي تواجه المصري مساء اليوم بمسابقة الدوري.

وحصل لاعب وسط الأهلي حسام عاشور على راحة من المشاركة في مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة المصري، بعد موافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ظل غياب اللاعب عن المباراة بسبب الإصابة.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة.