دخل "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي في مشادة قوية مع "نيدوم أونوها" مدافع ريال سولت ليك أثناء مباراة الفريقين في الدوري الأمريكي صباح اليوم.

البداية كانت من طرف الهداف السويدي المخضرم باعتدائه على المدافع النيجيري في احتكاك مشترك بالدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وأبدى "أونوها" دهشته الشديدة من اعتداء "إبراهيموفيتش" الذي عاد له، وتحدث معه بنبرة غاضبة مما أجبر النيجيري في الدخول بمشادة معه أمام أنظار لاعبي الفريقين وحكم المباراة، أسفرت عن حصول السويدي على بطاقة صفراء.

ولم يكتف "إبراهيموفيتش" بهذا الأمر وحسب، بل أنفجر غضبًا مرة أخرى في وجه "أونوها" عندما نجح في التغلب على دفاعات ريال سولت ليك بالدقيقة 75، وسجل هدف الفوز لفريقه لكن الحكم تغاضى عن معاقبته وقتها بالبطاقة الصفراء الثانية والطرد.

ولكن بعد نهاية المباراة، توجه مهاجم لوس أنجلوس إلى غرفة لاعبي المنافس للاعتذار من "أونوها"، وهو ما كشف عنه اللاعب ذو الأصول النيجيرية في حديثه لقناة ناديه الرسمية وقال: "زلاتان جاء من أجل الاعتذار بسبب ما حدث في الدقيقة 60 من المباراة".

وتابع: "إبراهيموفيتش توعد بإيذائي أثناء المباراة، وأخبرني أن هذا هو الأسلوب الذي يتبعه في الملعب".

وأضاف: "أنا لم أهتم بما قاله في المباراة، ولن أقبل باعتذاره، لأن ما فعله أمر غير مقبول".

من جانبه أيضًا، وضح "إبراهيموفيتش" ما حدث في المباراة، وقال في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "ما حدث في الملعب يظل في الملعب، لكنني أحاول أن أحفز نفسي دائمًا من خلال استفزاز بعض لاعبي الخصم والدخول في مشادات، لأنني ألعب بشكل جيد عندما أشعر بالغضب الشديد".

شاهد مشادة ابراهيموفيتش مع مدافع سولت ليك في الدوري الأمريكي