وضح "تشافي هيرنانديز" لاعب وسط نادي السد القطري الحالي من يتفوق في الثنائيات التي ستشهدها مباراة اليوم بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأختص الإسباني صحيفة "ميرور" البريطانية ليتحدث عن اللقاء المرتقب والذي ينتظره الملايين من المشاهدين حول العالم.

محمد صلاح ضد جيرارد بيكيه

"أداء "بيكيه" في الأشهر الماضية، يؤكد على أنه مازال المدافع الأفضل في العالم، وستكون مواجهة محمد صلاح واحدة من أهم الاختبارات التي سيتعرض لها الإسباني".

"محمد صلاح قادر في الوقت الحالي من خلال إمكانياته الفنية التغلب على أي خط دفاعي لأي فريق، ولكن أنا متأكد من أن بيكيه لن يتساهل معه في مباراة اليوم".

ساديو ماني ضد جوردي ألبا

"ألبا لديه خبرة أكبر من ماني في المباريات الكبرى نظرًا لتاريخه الطويل مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، وسيستغل هذا العامل لصالحه لمحاولة الحد من خطورة ماني".

"ماني قدم موسم رائع مع ليفربول مثلما فعل محمد صلاح، من خلال سرعته وقدرته على التهديف في مرمى الخصم وهو ما يجعله خطيرًا للغاية".

أليسون ضد ليونيل ميسي

"لم يتغير شيئًا في ميسي لأنه مازال اللاعب الأفضل في كوكب الأرض وبتاريخ كرة القدم، في الموسم الحالي يواصل تألقه وإبداعه في جميع المباريات".

"أليسون حارس جيد جدًا، وسيحاول بكل جهده إيقاف ميسي من التسجيل، ولكن لست متأكدًا من أنه يستطيع فعل ذلك مع أسلوبه الحالي في المباريات".

فان دايك ضد لويس سواريز

"فيرجيل أفضل مدافع في إنجلترا بالموسم الحالي، وأحد أفضل المدافعين في أوروبا، سواريز لديه موهبة رائعة ولكن عليه أن يحسن الجانب البدني إذا ما كان يريد التفوق في هذه المواجهة".

"قدم كلاً منهما موسمًا جيدًا مع فريقه، واعتقد أنها ستكون أكثر ثنائية مشوقة سينتظرها الجمهور في المبارا".

روبرتو فيرمينو ضد سيرجيو بوسكيتس

"بوسكيتس لاعب مهم لبرشلونة، لأنه الأفضل في وسط الملعب ويستطيع قراءة المباريات، وسيكون دوره مهمًا من أجل تعطيل مفاتيح ليفربول في الوسط".

"سيتحكم في وسط الملعب من أجل برشلونة، ولكن لاعب مثل فيرمينو يجب الحذر منه لأنه قادر على معاقبتك في أي لحظة وخلق الفرص من لا شيء".