خضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس الأربعاء لبرنامج استشفائي على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويقود إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش.

وخاض باق اللاعبين تدريبات فنية وبدنية تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي؛ استعدادًا لمواجهة النجوم. 

ومن المقرر أن ينتظم لاعب الوسط حسام عاشور، في المران الجماعي مساء اليوم الخميس بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

ونفذ اللاعب برنامجًا تأهيليًا خلال الأيام الماضية للتعافي من الإصابة، حيث اطمأن الجهاز الفني على حالته بعد خوضه لتدريبات خفيفة بالكرة خلال الأيام الماضية في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويعقد مارتن لاسارتي جلسة مهمة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق من أجل الترتيب لمواجهة النجوم المقبلة.

ويتطلع لاسارتي خلال جلسته مع جهازه المعاون لمناقشة كافة الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة النجوم بجانب الحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة طلائع الجيش التي حسمها الأحمر لصالحه أمس 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية.

طالع | مران الأهلي | لاسارتي يحاضر اللاعبين.. وتأهيل ثلاثي الفريق استعدادًا للنجوم

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها الأحد المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة والربع مساء.