تحدث جوردان هندرسون قائد ولاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن الفترة المقبلة للريدز والتي ستحسم نتائجه في الموسم.

ليفربول يتبقى له مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وولفرهامتون، وأخرى في دوري الأبطال، وفي حالة الفوز على برشلونة بإياب نصف النهائي 4/0 ستمتد لمباراة إضافية.

الريدز يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، قبل لقاء سيتيزين اليوم الأثنين، أمام نظيره ليستر.

مدرب ليستر سيتي هو براندن رودجرز، المدير الفني الأسبق لليفربول والذي خسر لقب الدوري الإنجليزي في 2014 لصالح منافسه اليوم.

هندرسون صرح في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "هل سأرسل رسالة إلى رودجرز؟، ربما لا، لكنني سأفكر بشأنه، وأنا متأكد من أنه سيقدم ما بوسعه للفوز على مانشستر سيتي".

وأضاف: "سيذهب إليهم ويقدم كل شيء من أجل الفوز، كما رأينا نيوكاسل أمامنا، أنا متأكد من أن برايتون كذلك سيقدمون نفس الأداء وبالمثل وولفرهامتون أمامنا، الجميع يلعبون من أجل أنفسهم".

وأردف:لقد قدمنا كل شيء هذا الموسم، نحن نستحق شيئًا ما في نهايته، علينا فقط الاستمرار، ونواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة، وسنرى ما سيحدث".

واختتم: "نحن فقط نركز في الفوز بالمباراة الأخيرة، وسنرى ما سيحدث، ما قلناه دائمًا هو أننا سنستمر في الاتجاه الصحيح حتى النهاية، بغض النظر عما يحدث".