أشاد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالروح العالية للاعب حسين الشحات ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة المقبلة والتي تشهد العديد من المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "بطولات" أن مدرب الأهلي شدد في جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في رحلة احترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأحمر في مشاركاته مع الفريق وكان آخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب الأهلي على ثقته فيه وفي إمكاناته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجهاز الفني وتقديره للجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملاءه للظهور بشكل مميز.

وأكد الشحات من جانبه للمدير الفني أنه لا صحة لوجود أي أزمات من جانبه تخص الفريق أو الجهاز الفني أو حتى تفكيره في الرحيل أو امتلاكه أي عروض في الفترة الماضية، بينما كل تركيزه هو تقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والحاسمة من عمر الدوري.

وكان مسؤولو العين الإماراتي قد أكدوا عدم وجود أي خطوة جدية حتى الآن بشأن عودة حسين الشحات إلى صفوف الفريق قادمًا من الأهلي.