يرى "بول بوجبا" لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد قدرته على اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط وفقًا لما يراه مدرب الفريق.

وقال الفرنسي في تصريحات لمجلة "Icon" بنسختها الإيطالية: "استطيع المشاركة في أكثر من مركز في خط الوسط سواء في اليمين أو اليسار أو بالوسط، تحت المهاجم أو بعد المدافعين، لا اهتم كثيرًا بهذا الأمر لأنه يعتمد على أفكار المدرب".

وتابع: "بول هو بول سواء هنا أو هناك، ومهمته دائمًا وأبدًا مساعدة فريقه من أجل تحقيق الأهداف مع الرغبة الكاملة في التسجيل بشباك المنافسين خاصة إذا ما كان هناك لاعبين يستطيعون هم أيضًا مساعدتك من خلال سرعتهم وذكائهم".

وأضاف: "أدوار لاعب الوسط قد تغيرت كثيرًا عن الماضي، لقد نشأت على مشاهدة لاعبين مثل ديل بييرو، فيجو، توتي وجميعهم نجحوا في الحصول على البطولات، لكن لم يكن يصلوا لأكثر من 20 هدفًا بالموسم الواحد".

وواصل تصريحاته: "الأرقام حاليًا هي من تحكم على أداء اللاعب في عالم كرة القدم الحديثة، ربما يكون هذا أمرًا جيدًا ولكن علينا أن نتذكر كم هو من الصعب تسجيل 20 هدفًا خاصة عندما تكون تلعب بنادِ كبير".

واستمر: "فقط رونالدو وميسي هما من نجحا في إثبات مدى قدرتهما على التسجيل هذا الكم الهائل من الأهداف في كل موسم، ولكنه استثناء عن القاعدة وليس أمرًا طبيعيًا للجميع".

وأكمل: "لكن عليك أن تتذكر أيضًا بافل نيدفيد (لاعب يوفنتوس الأسبق)، ونجح في الفوز بالكرة الذهبية رغم فشله في الفوز بدوري الأبطال مع فريقه، وهذا يرجع لدوره الهام وما هي إمكانياته التي يظهرها في كل مباراة".