كشف الصحفي الإسباني "مارسال يورينتي" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تطورات جديدة تخص مستقبل "إرنستو فالفيردي" مع برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكد "يورينتي" في تصريحات إذاعية لراديو "Sin Concesiones" الإسباني: "مجلس إدارة برشلونة يجتمع ظهر اليوم، لمناقشة عدد من القرارات والتي لن تنفذ إلا بعد نهائي كأس ملك إسبانيا".

ويلعب البلاوجرانا يوم 25 مايو الجاري أمام فالنسيا في نهائي الكأس على ملعب "بينتو فيامارين" معقل ريال بيتيس، وربما تكون هذه هي المباراة الأخيرة لمدرب الفريق "فالفيردي".

وتابع الصحفي في حديثه إذاعي: "مجلس الإدارة يخطط لثورة كبيرة في صفوف الفريق الأول ببرشلونة، وأهمها عدم استمرار فالفيردي الذي يرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أن استمراره غير مرغوب فيه بالموسم المقبل".

وأضاف: "أيضًا بيب سيجيرا المدير الرياضي هناك شكوك كبيرة حول بقاءه في منصبه وربما تتم إقالته مع فالفيردي، إلى جانب وضع خطط لتطوير الفريق خلال السنوات المقبلة للاستمرار في المنافسة على البطولات".

ويعيش برشلونة فوق صفيح ساخن على مدار الأسبوع الماضي بعد الخروج بفضيحة كروية كبيرة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بالخسارة في ملعب "آنفيلد بنتيجة 4-0 رغم الفوز على ملعبه "كامب نو" قبل أسبوعين بنتيجة 3-0، لكنه فشل في الحفاظ على أفضليته في التأهل للمباراة النهائية.