أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان سيجتمع بمدرب نادي تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري، للتفاوض معه حول تولي قيادة الفريق الموسم المقبل.

ميلان ينافس على التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، قبل جولتين من نهاية الدوري الإيطالي، ويبدو ان مدربه جينارو جاتوزو لن يتواجد على مقاعد البدلاء مع الفريق في الموسم الجديد.

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، أكدت بأن إيفان جازيديس، المدير التنفيذي لميلان، سيذهب إلى لندن لعقد اجتماعًا مع الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي.

وأكدت الشبكة إلى أن ماوريسيو ساري لن يكمل عقده مع تشيلسي، وستتم إقالته حتى لو فاز الفريق ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ساري تعاقد مع تشيلسي في الصيف الماضي، وقاد البلوز للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر نهائي كأس الرابطة، وسيقودهم في نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال يوم 29 مايو الجاري.

وكشفت الشبكة الإيطالية، أن روسونيري سيقدم عقدًا مدته 3 سنوات لمدرب نابولي السابق، مقابل 3 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد خصم الضرائب.

ساري هدفًا لنادي روما أيضًا، على الرغم من أن نادي العاصمة يتطلع للتعاقد مع جيان بيرو جاسبريني مدرب أتلانتا "طالع التفاصيل".