كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، آخر التطورات بشأن حالة اللاعبين المصابين، قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، المقرر له يوم السبت المقبل.

كما تحدث فالفيردي عن التعادل أمام إيبار بهدفين لمثلهما في الجولة الأخيرة لليجا اليوم، ومنافسة ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال فالفيردي: "جميع المباريات مفيدة كاختبارات لك، لكن السبت ستكون مباراة مختلفة، لآن الفرق مختلفة".

وأضاف: "الشوط الاول قدمنا مستوى جيد جداً ولكن في الثاني لم نكن جيدين ولم نتمكن من التغلب على الضغط، وكان لدينا فرص أقل، ووقعنا بأخطاء خطيرة".

وأكد فالفيردي: "أنهينا الدوري بشكل جيد، ونحن مستعدون لنهائي الكأس أمام فالنسيا، مباراة اليوم تختلف عن نهائي الكأس، نخطط الآن لإستعادة اللاعبين".

وبشأن حالة اللاعبين المصابين، أوضح مدرب برشلونة: "نعتقد أن تير ستيجن سيكون جيدًا للنهائي، لا أعرف حالة كوتينيو، وبالنسبة لديمبلي سيكون من الصعب الدفع به".

وأكمل فالفيردي: "سنرى ماذا سيحدث مع آرثر ولكن هذه الإصابة كانت معه منذ شهور، وأعتقد أن إصابة سيميدو لن تكون خطيرة ونأمل أن يعود إلينا اليوم، سيتعين عليّ تقييم التشكيل الذي سأبدأ به أمام فالنسيا بالنهائي".

وأختتم بشأن منافسة ميسي على الحذاء الذهبي: "أعتقد ان ميسي كان أكثر وعياً باللعب الجماعي للفريق، والأرقام موجودة، مع أو بدون الحذاء الذهبي".