اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية علي لطفي حارس الفريق، والذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة أبعده عن المشاركة في المران الجماعي.

وأكد الجهاز الفني جاهزية لطفي للمشاركة الجماعية عقب مواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري العام.

وتحسنت حالة حارس الفريق بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي وبات قريبا من العودة للمشاركة الجماعية.

- نيدفيد يبدأ مرحلة علاجية جديدة

وفي سياق أخر بدأ كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي .

وبدأ نيدفيد أداء بعض التدريبات في الجيم لتقوية العضلات، بعد انتهاء المرحلة الأولى من البرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وأدى نيدفيد جلسات علاج طبيعي خلال الفترة الماضية وبدأ مرحلة جديدة من خلال أداء تدريبات في الجيم وفقا للبرنامج المحدد له.

 

فيما سيخضع يوسف علاء لاعب فريق الشباب بالنادي لبرنامج علاجي بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، على أن يتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وبدأ اللاعب الجري حول الملعب في خطوة أولى نحو العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس على ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي يستعد لمواجهة الإسماعيلي.

وتحسنت حالة اللاعب بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة ويواصل اليوم استكمال برنامجه التأهيلي.

ويختتم الأهلي تدريباته في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

وسيعلن مارتن لاسارتي المدير الفني بالنادي الأهلي اليوم قائمة الفريق التي تتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق، فيما يخوض باقي اللاعبين الذين لن يقع عليهم الاختيار للتواجد ضمن القائمة تدريباتهم عصر غد الأربعاء على ملعب التتش.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري برصيد 73 نقطة ويبحث الفريق عن مواصلة انتصاراته في البطولة وقطع خطوة جديدة نحو الوصول إلى اللقب.