وضح "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط نادي برشلونة حقيقة اقترابه من الرحيل عن قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي المقبل والانتقال إلى صفوف إنتر ميلان.

وقال الكرواتي الدولي في حوار خاص لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لست أنا من أطلقت تلك الأخبار، لأنني لم أفكر أبدًا في الرحيل عن برشلونة، ومازال لدي عقد ممتد حتى 3 سنوات مقبلة".

وتابع: "سعيد بتواجدي مع النادي، وأقدم أداءٍ رائعًا بمباريات الفريق ولا أفكر في أي شيئًا آخر، أتفهم آراء الجميع، ولكن مع الاحترام لهم، لم تكن لدي النية في مغادرة برشلونة".

وعن أنباء وجود عرض من إنتر ميلان: "لا أعلم من أين تأتي تلك الأخبار، لا يمكنني تفسير هذا الأمر، أحترم كل الفرق الأخرى، إنتر ميلان فريق كبير ولعبنا أمامه في الموسم الحالي (دور المجموعات دوري أبطال أوروبا)، ولدي أصدقاء كثر هناك، لكنني أتواجد في المكان الذي أريده".

طالع ايضًا.. مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع راكيتيتش

ورد "راكيتيتش" على صحة وجود عرض من باريس سان جيرمان بالصيف الماضي: "أكن كل الاحترام لجميع الفرق، وإذا ما كان هنالك اهتمام من قبل أحد الأندية سيكون بسبب أدائي الذي أقدمه مع برشلونة ليس أكثر".

وأبدى اللاعب رأيه في التعاقد مع "دي يونج" وهل سيهدد مكانه في تشكيل "فالفيردي" بالموسم المقبل: "سعيد جدًا بالتعاقد معه، لأنه لاعب رائع، وسيكون إضافة كبيرة لتقوية صفوف الفريق".

وأتم: "كل لاعب يتعاقد معه برشلونة يكون له دورًا مهمًا في مكانه، واعتقد أنه لن يأتي للمشاركة في مركزي لأنه ليس شاغرًا، وبالطبع أحترم دي يونج كثيرًا، ولا أعلم لماذا يحاول البعض ربط هذا الأمر بي".