بعد عدة أشهر من وفاته، كُشفت رسائل من الواتس آب الخاص باللاعب الراحل "إيميليانو سالا" والذي سقطت طائرته خلال توجهه إلى إنجلترا في شهر يناير الماضي.

وكان "سالا" قد انتقل من نانت إلى كارديف سيتي في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، ولكن تلك الخطوة لم تكتمل حتى نهايتها حيث سقطت طائرة اللاعب وتم العثور على جثته.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية رسالة من "سالا" لصديقه عبر تطبيق الواتس آب حيث اعترف أنه لم يكن راغبًا في الانضمام إلى كارديف سيتي.

وقال "سالا" في رسالته لصديقه: "في الليلة الماضية بعثت رسالة إلى وكيل أعمالي وتحدثنا بعد ذلك بعدة ساعات قليلة، أجرينا مناقشات حول مستقبلي، تم إخباري أن نجل مالك نانت يرغب في بيعي".

وأضاف: "هناك عرض من كارديف سيتي، هناك مفاوضات من أجل الحصول على الكثير من المال جراء تلك الصفقة، هم يريدون تمامًا انتقالي إلى هناك".

وواصل الأرجنتيني: "صحيح هو عرض جيد ولكن من وجهة النظر الرياضية هو ليس مثيرًا بالنسبة لي، هم يحاولون بكل الطرق أن أذهب إلى هناك، أنا لست خائفًا من التوجه إلى هناك، لقد اعتدت على النضال طوال مسيرتي، ولكن أيضًا أرى أنه يجب البحث عن شيء أفضل من ذلك".

واستكمل: "وكيل أعمالي قال لا لكارديف لأنه لا يرغب أيضًا في رحيلي إلى هناك، صحيح أنني أود أن أجد شيئًا مثيرًا للاهتمام من الناحية التعاقدية وأيضًا من منظور كرة القدم، لكن في بعض الأحيان لا يمكنك الحصول على الاثنين معًا، من ناحية أخرى، لا أريد التحدث مع نجل مالك نانت، إنه شخص يثير اشمئزازي عندما اجتمع معه وجهًا لوجه".

وأردف: "اليوم هو يريد أن يبيعني إلى كارديف لأنه أجرى مفاوضات رائعة، سيحصل على المال الذي يريده، إنه يريدني أن أذهب إلى هناك، حتى أنه لم يسأل عما أريد، كل ما يهمه هو المال. لذلك أنا في فوضى كاملة الآن، أنا لا أعرف ماذا أفعل".

وأنهى قائلًا: "الأمر صعب للغاية، لأنني أشعر أنه لا يوجد الكثير من الناس يضعون أنفسهم في مكاني".