جدد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الثقة في مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، وتحدث في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للبارسا عبر "تويتر".

وقال بارتوميو: "شعر جزء كبير من مشجعي برشلونة بعدم الرضا لأننا اعتدنا على الفوز، كان لدينا الكثير من الأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهزيمة آنفيلد (أمام ليفربول بدوري الأبطال)، جاءت بعد نتيجة ممتازة في كامب نو، عندما كانت ذاكرة روما لا تزال حاضر جدا في أذهاننا".

وأضاف: "أريد أن أعرب عن الفخر الذي أشعر به حيال وجود هذا الفريق وترؤس هذا النادي، يجب أن نكون فخورين ببرشلونة، من ما نحققه على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. برشلونة يعلن صفقته الجديدة

وتابع بارتوميو: "لقد فزنا بالدوري مرة أخرى بتفوق لا يرقى إليه الشك، الفوز في الدوري له ميزة غير عادية".

وبشأن المدرب إرنستو فالفيردي، أكد بارتوميو: "أريد أن أقدر شخصا يتسم بالحكمة، والاحترام، والذكاء في كيفية إدارة الفريق، وإندماج اللاعبين الجدد، إسمه فالفيردي، الذي أثق به تماما".

وأختتم: "بشكل عام ، أعتقد أن الموسم كان جيدًا للغاية، في انتظار نتيجة نهائي كأس الملك، أريد أن أجري دعوة بالإجماع للتركيز على نهائي الكأس، لا يمكننا الانتقاص من هذا اللقب، بالتأكيد أنتم أعضاء المجلس، الذين يعرفون كيفية تقييم ما يكلفه الفوز باللقب، وتفهمون هذا أكثر من أي شخص آخر".

وسيواجه برشلونة نظيره فالنسيا، يوم السبت المقبل بنهائي كأس ملك إسبانيا.