شن رئيس الزمالك هجومًا شديدًا على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي صباح اليوم السبت.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا يعلن فيه رفض جدول المباريات المتبقية بالدوري المصري الممتاز الذي وضعته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور": "هل هناك دولة تسمى محمود الخطيب؟ إياك أن تستخدم أسلوب التهديد بالجماهير حتى لا يحرقوك.. ابتعد عن لعبة الجماهير".

وأضاف: "محمود الخطيب فاشل.. هل خطفتم الدولة؟ لقد أسأت للأهلي وتاريخه وجماهيره".

وواصل رئيس القلعة البيضاء: "الجدول أعلن أول أمس وسيتم تطبيقه.. الأهلي يريد إشعال البلد إذا كان محمود الخطيب لا يريد أن يلعب فأين اتحاد الكرة".

وأردف: "ماذا فعل معي اتحاد الكرة عندما لم أذهب لخوض مباراة مصر المقاصة؟ لقد اعتبر الزمالك مهزومًا مع أنه صاحب حق.. لماذا مسئولو اتحاد الكرة خائفون من محمود الخطيب؟".

طالع أيضًا: في بيان رسمي بعد اجتماع طارئ.. الاهلي يهدد بعدم استكمال الدوري ويطالب اتحاد الكرة بانهائه قبل امم افريقيا

واستأنف: "من محمود الخطيب هذا ولماذا يريد إثارة جماهير الأهلي؟ إذا لم يلعب مباراة المقاولون فيجيب اعتباره مهزومًا كما اعتبروا الزمالك خاسرًا أمام المقاصة".

وتابع: "فضيحة أن يتم تأجيل معسكر منتخب مصر بسبب الدوري كما أراد أن يفعل أحمد شوبير.. مسئولو اتحاد الكرة فهموا لعبة أحمد شوبير وأوقفوه عند حده".

وواصل رئيس الزمالك: "لو تعلم يا خطيب كم يكرهك جماهير الأهلي لأنك فاشل.. يا جماهير الأهلي رئيس ناديكم أساء لتاريخ الكيان".

واختتم: "عامر حسين أرسل جدول أول أمس أنا ملتزم به، لكن هذه الضجة التي يفتعلونها حتى يخسر الزمالك الكونفدرالية لن أقبل بها.. إذا أراد أن ينسحب فيجب أن يخصم منه نقاط".