دخل ليفربول الإنجليزي ضمن الفرق المهتمة بضم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، بعدما انتشرت انباء عن رغبته في الرحيل.

وكانت قد انتشرت الانباء عن رحيل راموس أمس الجمعة، بعد 14 عام في النادي الملكي "طالع التفاصيل".

طالع أيضًا.. كريستيانو يطلب من يوفنتوس التعاقد مع راموس.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلت ما أفادت به "آس" الإسبانية، أن ليفربول ومانشستر يونايتد الآن بيت الذين يجرون اتصالات مع ممثلي راموس للتعاقد معه في الصيف.

صاحب الـ33 عامًا، لم يلعب لأي فريق طوال الـ14 عام الماضيين سوى لريال مدريد، بعد ان انتقل من إشبيلية، لكن يبدو أن القصة قد انتهت.

مانشستر يونايتد كان مهتمًا بالحصول على خدمات سيرجيو في صيف 2015، قبل أن يجدد عقده مع النادي الإسباني، لكن بعد الأنباء الأخيرة، عاد من جديد على رادار الشياطين الحمر، حيث يتطلع سولشاير إلى تعزيزات دفاعيه كجزء من إعادة بناء فريقه.

كذلك ليفربول يهتم بالتعاقد مع اللاعب، في ظل حرص يورجن كلوب على تقويه دفاعيه لوجود راموس بجانب فيرجيل فان دايك مما يعطي صلابة أكبر للدفاع الأحمر.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن جماهير ليفربول لازالت غاضبة من سيرجيو راموس بسبب إصابة راموس الشهيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

سيرجيو لديه 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يحقق ثلاث بطولات منهم على التوالي وهو قائد ريال مدريد، بعد رحيل إيكر كاسياس.