وجه منير الجعواني المدير الفني لنهضة بركان المغربي، الشكر لإدارة الزمالك على حفاوة الاستقبال قبل مباراة نهائي الفريقين المقرر لها غدًا الأحد.

الزمالك يستضيف نهضة بركان، في العاشرة من مساء الغد، في إطار إياب نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الجعواني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الوصول للنهائي ليس عن طريق الصدفة وإنما بالجهد، الفوز بهدف ذهابًا لم يحسم اللقب ونسعى لتأكيد التفوق غدًا، الضغوط ستكون على الزمالك أكثر وليس على فريقي".

وأضاف: "متفائل بمباراة الغد والحصول على لقب الكونفدرالية، أتمنى أن تسود المباراة الروح الرياضية وأن تكون ممتعة للجماهير الكثيرة المتوقع حضورها غدًا".

وتابع: "حضور جماهير الزمالك بكثافة أمر جيد بالنسبة لي لأن نهضة بركان أول مرة يصل نهائي، عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير إفريقيًا، وبالتالي فالضغوط عليه أكثر بكثير".

وواصل حديثه: "نحن أخوة في جميع الأحوال ونتمنى أن تكون المباراة عرس رياضي مصري مغربي إفريقي بعيدًا عن الفائز والخاسر؜".

وعن لابا كودجو مهاجم الفريق، أوضح مدرب نهضة بركان: "كودجو لاعب محترف بمعنى الكلمة وشرف له تمثيل نهضة بركان ولم أتحدث معه نهائياً عن مفاوضات الزمالك، لابا سيكون متواجدًا معنا لمدة أخرى، وهو يؤدي بشرف لأن نهضة بركان هو من صنع اسمه".

وأكمل: "الزمالك معروف بجمهوره الكبير، أتمنى في المستقبل أن يكون النهائي مباراة واحدة وليس ذهابًا وإيابًا، الشعب المغربي كله معنا وأعلم أن الأهلاوية أيضا معنًا واقل ما أقدمه لشعب المغرب هو تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقها".

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب الأسبوع الماضي، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، سجله لابا كودجو مهاجم الفريق المغربي.