أجرى اللاعب "جيمس ميلنر" لاعب وسط فريق ليفربول مقابلة صحفية، تحدث خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

فريق حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو القادم، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال ميلنر: "خسارة اللقب في الموسم الماضي من الممكن أنّ تنفعنا، إذا فزنا باللقب، سيكون ذلك بمثابة مكافأة لنا، ما يشكل خطر بالنسبة لنا، أننا يمكن أنّ ننهى الموسم دون الحصول على شيء!، لكن ذكرى الخسارة أمام مانشستر سيتي تدفعنا إلى الأمام".

وأضاف: "مُنذ أنّ كنت في النادي، يئست من الفوز بشيء لصالح ليفربول، هذا ما يطلبه النادي ويتوقع منا المشجعين ذلك، أمشي كل يوم في ملعب التدريب، وأرى الأرقام تحت كل كأس (عدد البطولات)، لقد كنت يائس لتغير ذلك".

وواصل: "أنا أريد أنّ أكون الأفضل في كل ما أفعله، أنا أكره الخسارة، ستكون هُناك دائمًا انتقادات، سواء من وسائل الإعلام أو المدربين أو اللاعبين، أنا أرغب في إثبات خطأ الناس".

اقرأ أيضًا.. ميلنر يكشف عن كواليس مشادته مع ميسي

وتابع: "كنا نشعر أننا يُمكننا التأهل للنهائي، لقد شعرنا بالكثير من التعب بعد مواجهة الذهاب، وبعدها لعبنا مباراة صعبة في نيوكاسل، كنا نشعر أنّ بعد كل ما فعلناه في هذا الموسم، لا ينبغي أنّ ننهى الموسم دون الحصول على شيء".

وأردف: "لقد كان من السهل للغاية أنّ يحدث أي خطأ ما، لقد لعبنا بشكل جيد، وقدمنا كل شيء، وهذا يعني أنا ما زالت أمامنا فرصة للفوز بشيء ما، لقد حاربنا وقدمنا كل ما لدينا بدون محمد صلاح وربرتو فيرمينو".

وأنهى: "الشيء المميز في تلك الليلة، أننا نجحنا في إيقاف ميسي اللاعب الاستثنائي ف في كل شيء، ولويس وسواريز وجيرارد بيكيه، لا توجد العديد من الفرق في العالم يُمكنها أنّ تعود في النتيجة وتحقيق ما تحقق بدون نجمي فريقك، وهذا يوضح قوة الجهد الجماعي الذي قمنا به".