يأمل "جوردان هندرسون" لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ يُصبح فريقه مثل فريق مانشستر سيتي، ويحصل على أكثر من لقب في كل موسم.

ويستعد الريدز لمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا، 1 يونيو المقبل، بملعب "واندا متروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وحصد السيتي الثلاثية هذا الموسم، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد صراع شرس مع ليفربول، وتوج كذلك، بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "مانشستر سيتي فاز بثلاثة ألقاب هذا العام، وتلك هي المكانة التي نريد أنّ نكون فيها".

وأضاف: "لا نريد الحصول على لقب واحد فقط، بل نريد الفوز بألقاب أكثر وأكثر كل عام، إذا نظرت إلى مانشستر سيتي، ستجدهم لا يتقفون عند لقب واحد".

وتابع: "مانشستر سيتي في الموسم الماضي، فاز بلقب واحد، وهذا الموسم حصلوا على ثلاثة ألقاب، وهذا شيء يجب أنّ يقوم به هذا النادي حقًا، هذا هو هدفنا".

وواصل: "لا يمكننا تغيير ما حدث في الدوري الإنجليزي، لكن يمكننا تغيير ما سيحدث في المباراة النهائية أمام توتنهام".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: محمد صلاح لا يستطيع الانتظار حتى يضع بصمته في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأكمل: "الجميع شعر بخيبة أمل كبيرة لبضعة أيام بعد خسارة اللقب، لكن كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة، وليس هناك ما يجعلك أفضل من التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأنهى: "هذا فرصة كبيرة لنا، ونحن نريد حقًا إنهاء هذا الموسم بالحصول على لقب، إذا لم يحدث ذلك، فسيكون ذلك صعبًا حقًا، ولكن في الوقت نفسه لا يزال بإمكاننا التطلع إلى ما يأتي في المواسم المقبلة".