يعيش نادي برشلونة في أزمة كبيرة منذ بداية شهر مايو خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بالخسارة الكبيرة على ملعب "آنفيلد" بنتيجة 4-0.

ونتج عن تلك الخسارة، انخفاض كبير في مستوى اللاعبين تحت قيادة "إرنستو فالفيردي" مدرب الفريق الذي أصبح استمراره غير مرغوب به من قبل الجماهير العاشقة للنادي الكتالوني.

ولكن على النقيض تمامًا، هناك رغبة قوية من قبل اللاعبين باستمرار المدرب الباسكي في الموسم المقبل، من خلال دعم أكثر من لاعب وعلى رأسهم "ليونيل ميسي"، "جيرارد بيكيه" و"إيفان راكيتيتش" ورئيس النادي "جوسيب ماريا بارتوميو".

وكان يتمنى "فالفيردي" أن يحقق الثنائية هذا الموسم، لتقليل حدة السقوط القوي لبرشلونة أمام ليفربول، لكن نجح فالنسيا في استغلال الحالة النفسية السيئة لمنافسهم وحرموا البلاوجرانا من الحفاظ على لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الخامسة على التوالي بالفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب "بينتو فيامارين".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، كانت هناك حالة من التوتر والقلق الشديد تسيطران على مشاعر مدرب برشلونة بعد نهاية المباراة، جعلته ينسى رابطة عنقه على مقاعد بدلاء الفريق بعد صافرة النهاية، ودخل على الفور إلى غرفة ملابس الفريق قبل الظهور في المؤتمر الصحفي.

طالع أيضًا.. بارتوميو يعلن مصير فالفيردي بعد خسارة كأس ملك اسبانيا

وخرج "فالفيردي" في المؤتمر الصحفي، ورد على أسئلة مراسلي الإعلام والصحافة الإسبانية عن مستقبله واحتمالية رحيله عن برشلونة بعد الإخفاق في دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا. (طالع تصريحاته)