تمنى "أحمد المحمدي" ظهير أيمن منتخب مصر ونادي أستون فيلا أن يحالف فريقه الحظ في مباراة الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز أمام ديربي كاونتي.

وتقام المباراة يوم غدًا الأثنين في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال الفرعون المصري في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "نجحنا في التأهل من خلال مباراتين جيدتين أمام وست بروميتش ألبيون، خاصة بعد تقديمنا أداءٍ رائعًا في الذهاب على أرضنا".

وتابع: "وعلى الرغم من صعوبة مباراة العودة ووصولنا إلى ركلات الجزاء، لكن كانت لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين وقدرتنا على تسجيل هدفًا يمنحنا بطاقة التأهل للمباراة النهائية".

وأضاف: "وست بروميتش كانت لديهم خطة دفاعية محكمة، ونجحوا في تحقيق الفوز على ملعبهم والوصول إلى ركلات الجزاء، لكن مع الهدوء والتركيز استطعنا التغلب عليهم".

وعن العودة إلى ملعب "ويمبلي" من جديد بعد خسارة العام الماضي أمام فولهام وضياع حلم الصعود إلى البريمييرليج: "من الرائع دائمًا أن تكون في هذا الملعب، وأتذكر جيدًا المرة الأولى التي تواجدت فيها على ويمبلي وكانت في 2010 مع منتخب بلادي".

وواصل تصريحاته: "في العام الماضي، لم يحالفنا الحظ وخسرنا أمام فولهام، ولكن أتمنى أن تكون النتيجة مختلفة هذا الموسم أمام ديربي كاونتي".

واستمر: "أستون فيلا يمتلك فريقًا مختلفًا في الموسم الحالي، مع لاعبين أكثر توازنًا، وهذا لا يقلل من اللاعبين الذين كانوا يتواجدون معنا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى وجود دين سميث (المدرب الحالي) والذي يعطي للجميع الثقة في قدراتهم من أجل الصعود إلى الدوري الإنجليزي".

واختتم تصريحاته وعبر عن رأيه في مباراة ديربي كاونتي: "اعتقد أن اللقاء سيكون مختلفًا عن مواجهتي الدوري هذا الموسم، لأنك تحتاج للتركيز للفوز في مباراة واحدة وهو ما تعلمناه من مباراة فولهام في الموسم الماضي، خاصة وأن ليس هناك أي فرصة أخرى للتعويض".