أكد جمال حمزة، مهاجم الزمالك السابق، أن جماهير القلعة البيضاء تستحق الاحتفال عقب تتويج فريقها بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

توج الزمالك بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتابع حمزة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "سبعة في سبعة"، المُذاع عبر قناة "تايم سبورت"، اليوم: "جماهير الزمالك تستحق الفرحة بعد التتويج بكأس الكونفدرالية، هدف أوباما في مرمى بترو أتليتكو في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات، هو من أعطى الدفعة للفوز بهذه البطولة وأنقذ الزمالك".

وواصل: "لا استطيع أن أجزم إذا كان جروس مدربًا فاشلًا أو ناجحًا، هو كان متاح له كل الإمكانيات من قبل الإدارة ومسألة بقائه أو رحيله في يد الإدارة".

واستكمل: "جروس له ما له وعليه ما عليه، ولكنه السبب الرئيسي في عدم انضمام يوسف أوباما إلى المنتخب بسبب الضغط على اللاعب بكثرة إشراكه في المباريات".

وأوضح: "رحيل جروس سيكون قرار صائب من مجلس إدارة نادي الزمالك".

واستطرد: "طارق حامد رجل مباراة النهائي بلا أي منافس".

واختتم: "على الترتيب أرجل لاعبين في مشوار الزمالك بالكونفدرالية هم طارق حامد وجنش ومحمود علاء وأوباما وعبدالله الجمعة الذي لم أتخيل أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لم يضمه ولا يراه.. هذا حرام".