سخر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على قيمة تعاقد الأهلي مع لاعبه الحالي حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وكان حسين الشحات قد انتقل للأهلي قادمًا إليه من العين الإماراتي الذي كان محترفًا في صفوفه.

وقال أمير مرتضى أثناء وجوده ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور": "عندما رأيت صفقات الأهلي في يناير شعرت بالاطمئنان، حسين الشحات تواجد في الإمارات لمدة موسم واحد والأهلي تعاقد معه بـ6.5 مليون دولار بهذا المبلغ نستطيع أن نضم إفريقيا كلها".

وأضاف: "راهنت على صفقة أحمد سيد زيزو وثمن الصفقة 220 ألف يورو ورئيس النادي قال لي لو لاعب سيء ستدفع ثمة الصفقة، وخالد بو طيب انضم بمليون يورو وما تردد عن قيمته بخلاف ذلك غير صحيح".

وواصل: "التونسي فرجاني ساسي مستمر مع الزمالك وما زال متبقيًا في عقده موسمين ونصف، واستبعاد عبد الله جمعة ومحمود كهربا من منتخب مصر وجهة نظر فنية لكنهما يستحقان الانضمام مع يوسف أوباما أيضًا".

وأردف مسؤول الزمالك: "عبد الله السعيد (صانع ألعاب بيراميدز حاليًا) لاعب كبير وكان سيحدث هزة في الفريق لو كان انضم لنا في يناير الماضي لأننا كنا نريد المحافظة على اللاعبين الذين نمتلكهم".

وتابع: "أشكر كهربا على أدائه هذا العام وسنرى في نهاية الموسم إذا كان يريد البقاء أم الاحتراف وسنفعل كل ما هو في مصلحة الزمالك".

ورفض أمير مرتضى التعليق في نهاية حواره لمسألة المفاوضات مع لابا كودجو مهاجم نهضة بركان، قائلًا: "الموسم ما زال مستمرًا ومتبقي لنا آخر وأهم 5 مباريات في الدوري".