تحدث الدولي الكاميروني جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعهم بتوتنهام السبت المقبل.

ليفربول يواجه سبيرز يوم السبت بملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، في نهائي ثاني على التوالي للريدز.

جويل أصبح من اللاعبين الأساسيين في ليفربول بجانب فيرجيل فان دايك في الدفاع، وحافظ على نظافة شباك فريقه في الكثير من المباريات.

وصرح جويل في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء: "نحتاج فقط لبذل كل جهد ممكن للفوز بهذه المباراة، لدينا الكثير من الرجال، وتدربنا جيدًا معًا، لقد تحسنا كثيرًا".

وعن مواجهة هجوم توتنهام، قال ماتيب: "لا يهم من يقف في الدفاع أمامهم، ولا يهم من سيكون في الهجوم، نحن سنقاتل وندافع عن مرمانا كفريق واحد".

وأكمل: "كنت أؤمن بنفسي دائمًا، الآن لدي فرصة للعب نهائي دوري الأبطال، ولابد من استخدامها، من الرائع حقًا أن أكون جزءًا من هذا الفريق المميز ونتوج باللقب".

وواصل: "هذه هي المباريات التي تريد لعبها منذ أن كنت طفلًا، والآن أنا هناك وسأخوض هذه المباراة، ولكن سيكون من الغباء أن تمارس الضغوطات على نفسك، أكثر من التي بالطبع موجودة، فقط فكر في الأمر أثناء التدريبات وليس طوال اليوم".

واختتم بالحديث عن الحارس البرازيلي أليسون: "بالطبع هو حارس رائع، نحن نثق به تمامًا، لقد فعل الكثير طوال الموسم، أن يجعله وراءنا يعطي المدافعين دفعة إضافية".