أكد الإنجليزي "جوردان هندرسون" لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ فريقه يرغب في تعويض خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، عندما يواجه الريدز توتنهام في نهائي مدريد هذا الموسم.

حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال هندرسون لـ"ديلي ميل": "أتذكر صافرة النهاية في النهائي بالعام الماضي، كنا نشعر بخيبة أمل كبيرة، واحباط وغضب".

وأضاف: "لا أحد يستطيع مساعدتك، لا أحد يستطيع أنّ يقول أي شيء لجعلك أفضل، لقد فعلنا كل شيء للتأهل للنهائي، ثم في تلك الليلة شاهدنا ريال مدريد يرفع الكأس".

وواصل: "ذلك كان صعبًا حقًا، لقد كان من الصعب للغاية، رؤيتهم يحتفلون ويرفعون الكأس، ولكن يجب احترام الفائزين بغض النظر عن الألم الذي تشعر به".

اقرأ أيضًا.. هندرسون يكشف عن قرار لاعبي ليفربول وتوتنهام قبل نهائي دوري الأبطال

وتابع: "هذا العام كان من الممكن ألا نتأهل للأدوار الإقصائية، كل شيء كان على المحك، بعد أنّ خسرنا أمام باريس سان جيرمان".

وأكمل: "محمد صلاح سجّل بعد ذلك هدفًا رائعًا أمام نابولي، وتمكنا من التأهل، ولكن الشيء الوحيد الذي أتذكره من هذه المباراة هو تصدى أليسون بيكر في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتسديدة أركاديوش ميليك، ما زالت لا أعرف كيف فعل ذلك".

وأردف: "تلك الأشياء توضح سبب رغبة يورجن كلوب في التعاقد معه، لا أستطيع التحدث بما فيه الكفاية عنه، إنه حارس لا يُصدق، وبدونه كان من الممكن ألا نواصل المشوار في دوري الأبطال".

وأسهب: "أنا أعرف لاعبي توتنهام بشكل جيد من التواجد معهم في المنتخب الإنجليزي، ولكن هذا فصل جديد بالنسبة لنا".

وأنهى: "نحن فريق أفضل من الفريق الذي أمام ريال مدريد، وليس هناك حاجة لاستخدام تلك التجربة كدافع لنا، نحن نريد أنّ نظهر للجميع إلى أي مدى وصلنا، ونريد اغتنام هذه الفرصة".