حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاطمئنان على ركبة شريف إكرامي حارس المرمى قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وغاب إكرامي عن تدريبات الكرة أمس الأربعاء بسبب إصابته برشح خفيف في الركبة تعرض له في مران الفريق أمس الأول الثلاثاء حيث اكتفي اللاعب بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم" على هامش المران الجماعي.

وحصل الثنائي الشباب مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان حارسا فريق الشباب واللذان يتواجدان في تدريبات الفريق الأول على وحدات تدريبية مكثفة تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وحرص سليمان على الانفراد بالثنائي من أجل منحهما مجموعة مختلفة من الوحدات التدريبية المتنوعة، في إطار تجهيزهما بعد الاستعانة بهما في قائمة الفريق في أكثر من مباراة هذا الموسم.

وتشهد تدريبات الفريق تواجد خمسة حراس تحت قيادة طارق سليمان، وهم؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان نجل مدرب الحراس.

ومن جانب آخر، قال الجهاز الفني للفريق إن اللاعب النيجيري جونيور أجاي يعاني من الإصابة بكدمة في قصبة القدم، وغاب على إثرها عن تدريبات الكرة أمس الأربعاء.

وأضاف أن اللاعب اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة بجانب تدريبات الجري حول الملعب، في إطار تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس حيث يتصدر الفريق جدول الدوري برصيد 74 نقطة وتتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.