أعرب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف ليفربول، عن أمنياته بإحراز هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه توتنهام هوتسبير.

حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها "teamtalk" البريطانية: "أنا آمل أنّ يُصبح الحلم الحقيقة، وأنّ أسجل في المباراة النهائية، وأفوز كذلك بكأس الأمم الإفريقية مع مصر".

وأضاف: "لا يوجد فريق بعينه مُفضل، ولا أعتقد أنّ وصول توتنهام للمباراة النهائية الأولى في تاريخهم، سيغير الكثير، كل ما علينا فعله هو التركيز على المباراة لتحقيق الفوز، المفضل للفوز هو من سيقوم بما يجب فعله على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: أتمنى أن ألعب المباراة بأكملها

وواصل: "أعتقد أنّ المباراة ستكون صعبة، نحن نعرف توتنهام جيدًا، ولكن الأمور لن تكون سهلة، إنه نهائي، ولا يوجد خصم سهل في النهائي، حتى لو كان أياكس، الفريق الذي فاز على ريال مدريد ويوفنتوس".

وأنهى: "نحن نفكر فقط في توتنهام، المباراة ستكون صعبة لأننا نواجه فريق إنجليزي، ولكن نحن ندخل المباراة فقط من أجل تحقيق الفوز سواء ذلك كان ضد أياكس أو توتنهم، نحن فقط نريد الانتصار".