أجرى البرازيلي "رونالدو نازاريو" المعروف باسم "الظاهرة" رئيس نادي بلد الوليد الحالي، حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث من خلالها عن اللاعبين الذين يفضلهم.

لاعب ريال مدريد وبرشلونة الأسبق، كشف عن إعجابه بنجم المنتخب الوطني "محمد صلاح" المُحترف في صفوف ليفربول، وكذلك "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني.

وردًا على "من اللاعبين الذين تحب أنّ تراهم عندما تجلس في الملعب أو أمام التليفزيون؟"، قال رونالدو: "ميس، هو رقم واحد بدون نقاش، إنه موهبة طبيعية، سننتظر 20 أو 30 عامًا لرؤية لاعب يُشبه".

وأضاف: "أحب أيضًا مشاهدة محمد صلاح (ليفربول)، إيدين هازارد (تشيلسي)، نيمار (باريس سان جيرمان)، أحب مشاهدته وهو يلعب وبالطبع كيليان مبابي".

وواصل: "المقارنة بيني وبين مبابي؟ الكثير من الناس يقولون أنه يشبهني، إنه سريع للغاية، ويُنهي الهجمات بشكل جيد، ويتحرك بشكل رائع، ويسدد بشكل ممتاز بكلا قدميه، نملك بالفعل أشياء مماثلة، لكنني لم أحب أبدًا المُقارنات، خاصة بين اللاعبين من مختلف الأجيال".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المقارنة بين الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني قائلًا: "ليس من الواضح أنّ البريميرليج أفضل من دورينا، ربما في العائدات التليفزيونية الأندية تحصل على المزيد من الأموال، لكن اللاعبين الأفضل في إسبانيا، أو على الأقل معظمهم".