اعترف لاعب فريق ليفربول "جورجينيو فاينالدوم" أنه لم يحلم أبدًا بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول مساء غدًا مع نظيره توتنهام في المباراة النهائية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال "فاينالدوم" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "كان الجمباز هو رياضتي المُفضلة، كنت مهتمًا بكرة القدم، لكنني لا أحب الأطفال الصغار الذين يتنفسون كرة القدم كل يوم".

وأضاف الهولندي: "لا أستطيع أن أتذكر أي أول نهائي دوري أبطال أوروبا أشاهده في حياتي، ربما أتذكر فقط أحداث من أحداث فوز ليفربول الشهير في إسطنبول عام 2005، لهذا السبب لا أعرف الكثير من اللاعبين! لم أذهب حتى إلى المباريات، عندما كنت في سبارتا روتردام، قدموا لنا تذاكر موسمية، لكنني دائمًا ما وفرتها لأصدقائي حتى يتمكنوا من الذهاب مع عائلاتهم".

واستكمل: "حتى الآن لا أشاهد الكثير من كرة القدم، كنت دائمًا من المعجبين، لكنها لم تكن الأولوية الأولى بالنسبة لي، عندما كنت صغيرًا، قمت فقط بالتدريب لمدة يومين وخوض مباراة واحدة في الأسبوع، لم أكن محترفًا حقًا، كان ذلك جيدًا بالنسبة لي، لكن بعد ذلك بدأت أتدرب أربع مرات في الأسبوع، وبالتالي يصبح تركيزك هو كرة القدم وكرة القدم وكرة القدم، كان هذا جيدًا، لأنني أحببته".

وأردف: "لم أكن أحلم على الإطلاق بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لدي حلم أن ألعب بأفضل شكل ممكن، ولكن لم أكن أحلم بذلك الأمر أبدًا، الآن لديك حتى أطفال يشاهدون نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنني ربما لم أنظر إليهم أبدًا عندما كنت طفلًا".