يرى المهاجم الإنجليزي السابق "ستان كوليمور" أن فريق ليفربول يمتلك أسلحة أكثر مقارنة بفريق توتنهام وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في المباراة النهائية مساء الغد في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال "كوليمور" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "حقيقة أن ليفربول يمتلك أسلحة أكثر من توتنهام يجعل فريقي القديم، ليفربول، هو المُرشح المفضل للفوز بلقب دوري الأبطال".

وأضاف: "الثلاثي الهجومي محمد صلاح وفيرمينيو وماني، إلى جانب فاينالدوم وهندرسون، سيمنحون ليفربول الميزة مهما كانت بسيطة".

وواصل: "فوز ليفربول على برشلونة في مثل هذه الظروف الاستثنائية في الدور قبل النهائي سيعني أيضًا أن الشعور في غرفة تبديل الملابس بسيط للغاية".

وأردف: "سيؤمنون بأنهم قد حطموا سقفًا زجاجيًا أقوى في تلك الليلة أكثر من أي شيء يجب عليهم كسره عند مواجهة توتنهام، وهذا من شأنه أن يمنحهم إيمانًا كبيرًا".

واستكمل: "هذا لا يجعلنا أن نقلل من شأن فريق بوتشيتينو، ولكن أن تعود بعد الهزيمة بـ3-0 أمام فريق يضم أعظم لاعب على مر العصور سيجعل ليفربول يشعر أنه قادر على تخطي أي سيناريو ممكن".

"كوليمور" واصل تصريحاته قائلًا: "ما في ذهني حاليًا هي العطلة التي حصل عليها الفريقان لمدة ثلاثة أسابيع، لأن النتيجة ستعتمد أيضًا على الفريق الذي نجح في البقاء بأفضل شكل ممكن، إذا كنا بعد أسبوع واحد فقط من فوز ليفربول على برشلونة وفوز توتنهام على أياكس، كنت سأقول بدون تفكير أن ليفربول هو من سيفوز".

وتابع: "لكنني شاركت في نهائيات كافية وشاهدت ما يكفي لأعلم أنك تريد قوة دفع وأن استراحة قصيرة يمكن أن تضعف أدواتك قليلًا".

وأنهى قائلًا: "إذا كان لفترة العطلة أي تأثير، فإن ذلك الأمر سيؤدي إلى تضييق الفجوة بين الفريقين، ولكن مع ذلك أستطيع أن أتخيل ما سيقوم به رجال يورجن كلوب في تلك المباراة".