كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن أرقام قد تجعل "محمد صلاح" مهاجم ليفربول تميمة حظ لفريق للفوز بالمباريات هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى أن ربما يكون الفرعون المصري لم يكن سجله التهديفي جيدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل فقط 4 أهداف في شباك المنافسين وصنع 11 هدف آخر، ولكن في الدوري الإنجليزي هناك رقمًا مميزًا قد يساعد الريدز في الفوز باللقب القاري في مواجهة توتنهام.

وتابع: "ليفربول فاز في 24 مباراة من أصل 26 مباراة في الدوري الإنجليزي، عندما يسجل محمد صلاح هذا الموسم".

وأضاف: "محمد صلاح لم يكن أبدًا ضمن الفريق الخاسر في دوري أبطال أوروبا عندما يسجل في أي مباراة على مدار تاريخه في البطولة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في مباراة أخرى مع الريدز".

وهناك آمال من قبل "يورجن كلوب" المدير الفني للنادي الإنجليزي بحسب تصريحاته أن يكمل "محمد صلاح" المباراة لمدة 90 دقيقة، حتى يستفيد ليفربول من وجوده بعكس ما حدث في العام الماضي أمام ريال مدريد بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

وكان "صلاح" قد تعرض لإصابة خطير على مستوى الكتف بعد سقوط قوي على الأرض، أثر احتكاك ثنائي مع "سيرجيو راموس" مدافع ريال مدريد، ويجبر على الخروج من المباراة في أول 30 دقيقة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد استطاع في تلك المباراة الفوز بنتيجة 3-1 والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه.