لم ولن ينسى أي مشجع لكرة القدم أو متابع، ما فعله لوكاس مورا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أمام أياكس الهولندي.

النجم البرازيلي، خلال شوط واحد فقط، سجل هاتريك، ثلاثة أهداف في مرمى النادي الهولندي، قاد من خلاله سبيرز إلى نهائي دوري الأبطال.

لوكاس مورا انضم إلى توتنهام في يناير 2018 إلى توتنهام بعدما قضى 5 سنوات عجاف على مستوى المشاركة أساسيًا مع باريس سان جيرمان.

بعد انضمامه بشهر واحد فقط، صرح لوكاس مورا: "قادر على قيادة توتنهام للتويج بدوري أبطال أوروبا". "التصريح كامل".

اذا ضغطت على الرابط، وشاهدت التاريخ الذي تم نشر التصريح به، ستجد بأنه بعد شهر من توقيع لوكاس على عقود انضمامه لسبيرز، حينها كان توتنهام في دور الـ16 وينتظر يوفنتوس في لقاء الإياب.

البعض يمكن أن يفسر تصريحات لوكاس وقتها بأنها حماسيه كما هي عادة أي لاعب جديد في الفريق، ولكن من الصعب ان يتوقع أحد ما فعله لوكاس بعد ذلك.

خرج توتنهام، ولم يتعاقد مع أي لاعب في الصيف، وكذلك في الشتاء الماضي، ليكون لوكاس مورا هو الصفقة الأخيرة لسبيرز، منذ يناير 2018 حتى وقتنا هذا.

في دور المجموعات سجل لوكاس مورا هدف في مرمى بي اس في أيندهوفن، بتعادل الفريقين، قبل أن يسجل هدف الصعود لسبيرز من ذلك الدور أمام برشلونة، بتعادل أخر في ملعب كامب نو.

انتظر لوكاس مورا حتى نصف النهائي، بل ولمباراة الإياب، ليواصل الحسم ويسجل الهاتريك التاريخي الذي قاد توتنهام إلى النهائي.

ليجعلنا جميعًا نعود إلى تصريح مورا السابق، الذي أكد فيه بأنه سيقود توتنهام للتويج بدوري أبطال أوروبا، ونتأكد بأنه لم يكن يسخر أو يُحمس الجماهير فقط، بل يبدو وأنه كان مُحقًا.

الخبر اليقين سيتم معرفته بعد أقل من 4 ساعات، عندما يواجه توتنهام نظيره ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

لوكاس مورا سيقود هجوم سبيرز حسب التشكيل المتوقع "طالع التشكيل من هنا"، فيمكنه أن يوفي بوعده لجماهير توتنهام.