يرى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، أنّ ليفربول عرف كيف يستغل الفرص التي سُنحت له في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير، بالنظر لأداء الفريقين وسيطرة السبيرز على مجريات اللقاء.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين نظيفين على الديوك اللندنية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال مورينيو عقب نهاية المباراة في الاستديو التحليلي بشبكة قنوات "beIN" الرياضية القطرية: "لاعبي ليفربول الثلاثة الذين يلعبون في خط الوسط، لعبوا على خط مستقيم، ولم يتقدموا للأمام".

وأضاف: "لا أتذكر أنّ هندرسون أو فاينالدوم وفابينيو وكذلك ميلنر كانوا على مقربة من الثلاثي الهجومي، لم يتقدم أي منهم إلى منطقة الجزاء، لقد كانوا واقعيين للغاية، وظلوا في منتصف الميدان، من أجل مساعدة الدفاع".

اقرأ أيضًا.. بعد تتويج محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا.. فينجر ومورينو: أبو تريكة نجم الليلة

وواصل: "إذا لو لم تكن تلك المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا، كنا سنرى مباراة جيدة، ليفربول لعب بطريقة عميلة، بالفعل هم لم يلعبوا هكذا من قِبل، لكن لقد حققوا نجاحًا كبيرًا".

وأنهى: "لأن المباراة هي في نهائي دوري أبطال أوروبا، لم نرى مباراة جميلة، أظن أنّ توتنهام مُحبط، لأنهم يشعرون أنهم كانوا الأفضل ورغم ذلك لم يتمكنوا من تحقيق الانتصار".