واصل رئيس الزمالك في أول تعليق منه على التعادل مع حرس الحدود في مباراتهما اليوم، هجومه على السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق على الرغم من رحيله رسميًا.

وقاد خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك الفريق اليوم للتعادل بهدف لمثله مع حرس الحدود في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري للممتاز.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة عبر قناة "المحور" ببرنامج "الزمالك اليوم": "جروس كان يتقاضى 50 مليون جنيه وتعادل مع الإنتاج وخالد جلال يحصل على 300 ألف جنيه وتعادل مع الحدود".

وأضاف: "من يريد استمرار جروس فيليدفع الـ50 مليون جنيه في الموسم، وسأجدد له لكن تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) لن يدفع مرتبه".

وواصل: "الهدف الذي سجله خالد بو طيب مهاجم الفريق اليوم سيجعلنا نحصد لقب الدوري مثلما كان هدف يوسف أوباما سببًا في الفوز بالكونفدرالية".

وأردف: "كنت سأحزن لو كنا خسرنا المباراة ولكننا حققنا المكسب، أمامنا 3 مباريات الجونة والإسماعيلي والأهلي ويجب أن نحقق الفوز بهم وسنفوز بالدوري".

طالع أيضًا: أول تعليق لـ خالد الغندور على تعادل الزمالك مع حرس الحدود وتأثيره على المنافسة مع الأهلي

وتابع: "يَضغط عليّ منذ 3 أيام لكي أكمل الدوري قبل البطولة لكني قلت أن هذا لن يحدث إلا على جثتي وهذه استقالتي".

وأردف: "لاعبو الزمالك مجهدون ومن شاركوا في مباراة اليوم هم ضحايا جروس".

ودافع رئيس الزمالك عن بهاء مجدي مدافع الفريق الذي سجل هدف تقدم حرس الحدود بالخطأ في مرماه، قائلًا: "هناك فرق عالمية تحرز أهدافًا في مرماها".

واختتم: "أنا رئيس الزمالك التاريخي، لقد أصبح النادي عالميًا بعد ان كان صفيحة زبالة".